Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 مايو 2020

6 طرق كيف تختار العاب الفيديو لطفلك

6 طرق كيف تختار العاب الفيديو لطفلك

6 طرق كيف تختار العاب الفيديو لطفلك
6 طرق كيف تختار العاب الفيديو لطفلك


ألعاب الفيديو هي الهدايا المفضلة للمراهقين اليوم. بصفتك أحد الوالدين ، ترغب في التأكد من أن الألعاب التي يلعبها أطفالك ممتعة وبأسعار معقولة وآمنة. صحيح أن ألعاب الفيديو لا ينبغي أن تكون المصدر الأول للترفيه لأطفالك ، ولكن لعب الألعاب بين الحين والآخر لن يضر. فيما يلي بعض الطرق السهلة للاستقرار في اللعبة المناسبة. 


1. اقرأ المراجعات

قراءة المراجعات هي إحدى طرق محاولة العثور على المراجعة المناسبة. كل ما عليك فعله هو البحث عن الألقاب الالعاب التي تهمك. يتم ترك هذه المراجعات من قبل الآباء الآخرين. كمثال ، سوف تتجه إلى وسائل الإعلام. ستوفر لك المراجعات فكرة جيدة إلى حد ما عن مدى ملاءمة اللعبة لأطفالك.

2. تحقق من التصنيف

تأكد من أن العناوين التي تختارها مناسبة لطفلك. عادة ، مايكتب على قلاف اللعبة من الامام العمر المناسب لأبنك. الأمر هو أن هذه الاعمار التي تكون فوق ال18 قد تحتوي على أشياء غير مناسبة ، مثل اللغة القوية والمحتوى الجنسي والعنف الشديد فهذا أيضا يعني لاتناسب عقلية الطفل ففيها يكون عنف لا يتقبله درجة استعياب الطفل في اللعبه لصعوبتها مثلا ،  كمثال ، قد لا تكون الألعاب ضمن سلسلة Call of Duty خيارًا صادقًا للقصر.

3. اختر ألعاب ابنك يتحدث عنها

ربما سيبحث ابنك عن الألعاب التي تدعم برامجه التلفزيونية المفضلة. هو يعلم مايدور في رأسه من حديث مع اصدقائه في المدرسة وهو لديه معرفة عن طور الاونلاين فلابد أنه يفكر يشاركهم اللعب على الشبكه 

4. اعرف تأثير اللعبه التي يحبها

إذا كنت ترغب في رؤية تأثير لعبة معينة على طفلك ، فإن الطريقة الصادقة للقيام بذلك هي الجلوس مع طفلك. بمجرد حصولك على إلمام بعنوان معين ، ستمنح طفلك الوصول المجاني إليه. وأيضا لا تدع أطفالك يلعبون الألعاب طوال اليوم.

5. اهتمامات أطفالك

هل طفلك يحب المغامرات أو العاب السيارات والعاب التصميم مثل Minecraft وانت كمسؤول عنه ستعلم مايحب ومايكره . 

6. تخصيص وقت للعب

يمكنك السماح لطفلك بلعب ألعابه المفضلة ، ولكن تأكد من أنه لا يقضي كل وقته على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. يجب عليهم أداء واجباتهم المدرسية في الوقت المناسب والقيام بأنشطة أخرى. كقاعدة عامة ، يكفي حوالي ساعة من اللعب للعديد من الأطفال.
وأيضا يمكنك أن تشتري لطفلك نظارة حماية من شاشة اللعب لكي لا يتأثر نظره ويوجد في السوق نظارات خاصة للعب وسعرها مناسب ليس بالباهض يتراوح بين 15-30 دينار او 40 دولار الى 80 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot