Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 مايو 2020

فائدة علوم البيانات


فائدة علوم البيانات
         Data Science



ما فائدة علوم البيانات Data Science
فائدة معرفة علوم البيانات


في هذه المقالة ، ستفحص دور عالم المعرفة وبالتالي الطريقة التي تستخدم بها الشركات المختلفة علوم البيانات لصالحها. قد يساعدك هذا أيضًا في الحصول على فهم أفضل لأهمية علم المعرفة. دعونا نلقي نظرة أعمق على هذه المسألة.

الهدف من علوم البيانات

في المقام الأول ، الهدف من علم المعرفة هو تحديد أنماط البيانات بمساعدة تقنيات إحصائية مختلفة. الفكرة هي البحث عن البيانات والحصول على نظرة أعمق للمعلومات المعطاة. تتضمن الطريقة مراحل مختلفة. عدد منها يشمل استخراج البيانات ، والجدل ، والمعالجة.

علماء البيانات جعل التنبؤات تدعم البيانات المعطاة. أيضا ، يتخذون قرارات عمل مهمة تدعم البحث بأكمله. دعونا نلقي نظرة أعمق على دور عالم المعرفة.

1. تسويق أفضل

تستخدم معظم الشركات البيانات للبحث عن استراتيجيات تسويق مختلفة لإنشاء حملات إعلانية أفضل. في بعض الأحيان ، تقضي الأنشطة التجارية الكثير من وقتك لتوصيل منتجاتها. لذلك ، فإنهم يكافحون لمراجعة وتحليل ملاحظات العملاء أيضًا. تحقق الشركات هذا الغرض من خلال تحليل سلوك العملاء.

وبصرف النظر عن هذا ، فإن مراقبة اتجاهات العملاء يمكن أن يساعد الشركة على تكوين فكرة أفضل عما يريده السوق. لذلك ، تحتاج الشركات إلى علماء المعرفة. بعد كل شيء ، يحتاجون إلى تشكيل قرارات تجارية قوية فيما يتعلق أبطال التسويق.

2. اكتساب العملاء

دور آخر لعالم المعرفة هو البحث عن متطلبات الشركة من أجل حث المزيد من العملاء. إلى جانب ذلك ، يساعد هذا الشركات على تخصيص منتجاتها المدعومة لمتطلبات عملائها المستهدفين. إنها المعلومات التي تساعد الشركات على الحصول على فهم أفضل لمتطلبات عملائها أو عملائها. لذلك ، فإن الهدف من علماء المعرفة هو مساعدة أنواع مختلفة من الشركات على فهم عملائها.

3. الابتكار

نظرًا لأن الشركات يمكنها الوصول إلى الكثير من المعرفة ، فهي في وضع أفضل لتقديم ابتكارات. يمكن لهؤلاء المحترفين المساعدة في إنشاء منتجات مبتكرة من خلال تحليل التصاميم التقليدية. يحللون مراجعات العملاء التي تساعد الشركات على إنشاء منتجات تلبي متطلبات معظم العملاء هناك.

يمكننا القول أن الابتكار نوعًا ما مهم في عالم اليوم. بدون إنشاء منتجات وخدمات مبتكرة ، لا يمكن للشركات اليوم التغلب على منافسيها في عالم الأعمال. لا يمكن للشركات التي لا تستخدم خدمات هؤلاء المحترفين أن تحرز تقدمًا وأن تظل بعيدة عن منافسيها.

4. إثراء الحيوات

تستخدم صناعات الرعاية الصحية بيانات العملاء لتقديم المنتجات التي ستجعل حياة عملائهم أفضل. في هذه الصناعات ، يحلل علماء البيانات البيانات الخاصة أيضًا لأن التاريخ الصحي للمرضى لتقديم منتجات من شأنها تحسين حياة المرضى.

لقص قصة مطولة ، إذا أخذنا في الاعتبار الحالات المذكورة أعلاه ، سنقول أن كل شركة تستخدم البيانات المعطاة بطريقة مختلفة. بدعم من متطلبات الشركة ، يتم استخدام البيانات بطريقة محددة. لذلك ، سنقول إن هدف هؤلاء المهنيين يعتمد على متطلبات الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot