Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 27 مايو 2020

تقرير لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار..

لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار.. 


لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار..
لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار.. 

لعبة SnowRunner من ضمن العاب المحاكي إن كنت من محبين التغزير في الوحل والطين وأن تعيش الواقعية في أداءك في اللعبه ستكون هذه اللعبه المناسبه لأختيارك لأنها تعتبر من افضل العاب المحاكي السيارات لعام 2020 وهي لعبة ممتعه وواقعية من حيث الطبيعة وحالات الطقس وتطويرك لسياراتك لكي تسهل لك عمل المهمات وأيضا فهي تقدم لك طور الأونلاين لتلعب مع اصدقاءك أو العالم. 


تضع اللعبة اللاعبين في وسط بلدة صغيرة في ميشيغان وتكلفهم باكتشاف الأماكن والأشياء بمفردهم. هناك تعليمات أولية تنبثق على الشاشة ودليل تعليمي ، ولكن بعض المراحل الأولى من SnowRunner تحاول اكتشاف كيفية عمل كل شيء، بعد معرفة الأساسيات ويجد اللاعبون أنفسهم يقومون بتبديل المركبات أو المحركات أو أي شيء آخر يجعل سهولة التجول في عالم SnowRunner الفاتن والخطير ، فإن ما تم كشفه هو بسهولة واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة في الذاكرة الحديثة.

لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار..
لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار.. 


إن اداء SnowRunner الأساسية بسيطة نسبيًا: يجب على اللاعبين اجتياز البيئات الأكثر وحشية باستخدام مجموعة واسعة من الشاحنات أو المركبات لإكمال الوظائف في أجزاء مختلفة من العالم. خلال هذه المهام ، من المهم اختيار المركبة المناسبة لهذه المهمات، والأجزاء المناسبة للمركبة المناسبة التي ستسمح لك بسحب مقطورات المعدات إلى موقع معين (من بين أنواع المهام الأخرى). تتطلب بعض الوظائف من اللاعبين اجتياز التضاريس الموحلة للغاية ، مع مناطق من المياه العميقة. لذلك من أجل مثل هذا العمل ، سيكون من الأفضل أن تقوم بتجهيز السيارة بغطس من نوع ما. تأتي معظم المركبات أيضًا مع رافعة ، والتي يمكن إرفاقها بأي جماد صلب في اللعبة.

في حين أن اداء SnowRunner بسيطة ، فإن طور التعلم ليس كذلك ، وإذا لم يتقن اللاعبون الأساسيات ويهتمون بموقع العمل ومتطلباته ، فإن الفشل هو النتيجة المحتملة. SnowRunner ليست لعبة سهلة بشكل خاص ، ولكن عندما تتم المهام بشكل صحيح وتومض الكلمات "اكتملت المهمة" عبر الشاشة ، فهي لعبة مجزية للغاية. قبل فترة طويلة ، ينتقل العنوان من تحدي محبط إلى إدمان كلي. يصبح إصرار SnowRunner على الواقعية أعظم قوته ، عن طريق حقن الأدرينالين في كل مهمة تقريبًا ، خاصة بعض الألعاب الأخيرة في ألاسكا الثلجية حيث ترتقي اللعبة حقًا إلى لقبها.


لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار..
لعبة Snow Runner التي لفتت الانظار.. 

علاوة على كل هذه الصفات ، فإن SnowRunner جميلة للغاية للنظر إليها. خريطتها ضخمة وتغطي ثلاث مناطق مختلفة جدًا من العالم كلها مع تحديات فريدة خاصة بها ، وكلها بتصميم جرافيك واضح للغاية. SnowRunner هي فن بكل معنى الكلمة. 

لا توجد لعبة خالية من العيوب ، ومع ذلك ، فإن SnowRunner ليست استثناء. هناك بعض مشاكل تأخير الصوت الغريبة في بعض الأحيان وأكثر من بضع انخفاضات في معدل الإطارات في المناطق التي تحتوي على رسومات عالية. وبينما تطلق اللعبة الواقعية مثل معظم المحاكيات ، هناك أوقات يشعر فيها توجيه المركبات قليلاً عند اللعب باستخدام وحدة تحكم. يمكن تعويض ذلك إلى حد ما بالتبديل إلى وضع الشخص الأول ، لكنه لا يزال غير محسن قليلاً ككل. ويجب الإشارة إلى أن اللاعبين العرضيين الذين ليسوا حقًا في منحنى تعلم حاد أو يكتشفون التعقيدات الصغيرة سيتم إيقافهم من لعبة مثل SnowRunner.


وأيضا فمحبين لعبة MudRunner سيواجهون لعبة SnowRunner وستثير اعجابهم لانها تعتبر من افضل العاب المحاكي منذ سنوات ومن أفضل الالعاب لهذا العام 2020 كونها لعبة شيقة وادمانية تستكشف بها كل مكان حيث لابد لك انت تفهم تخصيص السيارة. في البداية يمكن أن تكون صعبة عليك لكنك مع تطوير السيارات ستكون ممتعه.

وهي تذكرنا بلعبة Red dead redemption من ناحية البيئة والطقس والاشجار لكن بشكل متقدم من ناحية السيارات عكس ريد ديد بالخيول والعربات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot