Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 12 مايو 2020

كيفية اختيار مضخمات الصوت لستيريو سيارتك مثل Subwoofer

كيفية اختيار مضخمات الصوت لستيريو سيارتك

كيفية اختيار مضخمات الصوت لستيريو سيارتك مثل Subwoofer
كيفية اختيار مضخمات الصوت لستيريو سيارتك مثل Subwoofer

تم تصميم مكبرات الصوت ساب ووفر فقط لإنتاج أصوات منخفضة التردد (باس). الجهير هو جزء لا يتجزأ من تجربة الاستريو ، مما يمنحك عمق الصوت والواقعية. يتضمن كل نظام استريو للسيارة مضخمات صوت مثبتة في المصنع ، ولكنه غالبًا ما يكون صغيرًا جدًا بحيث لا يمكنه التعامل مع أصوات التردد المنخفض على النحو الأمثل. من الممكن ترقية استريو سيارتك باستخدام مضخمات صوت للسيارة ولا يتعين عليك أن تكون خبيرًا في الإلكترونيات لمعرفة ما تتسوق له. هناك العديد من الأنواع والأحجام وخيارات نمط الجسم عندما يتعلق الأمر بمضخمات الصوت. اتبع هذه الخطوات لكيفية اختيار مضخمات الصوت لنظام استريو سيارتك.

الخطوات

1- حدد نوع مضخم الصوت الذي تريده. 

تأتي جميع الصبووفر بأحجام متنوعة تتراوح من 8 بوصات (20.3 سم) إلى 15 بوصة (38 سم) ويجب تركيبها في غلاف (صندوق مكبر صوت) وتوصيلها بمضخم صوت. يكمن الاختلاف بين الأنواع المختلفة لمكبرات الصوت في إعداد الحاوية / مكبر الصوت:
تأتي مكبرات الصوت المكونة للمكبرات فقط ، مما يعني أنه يجب عليك اختيار العلبة ومكبر الصوت بشكل منفصل. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الضميمة أو الحصول على واحد وفقًا لمواصفاتك. تعتبر مضخمات الصوت المكونة مثالية لأولئك الذين يرغبون في نظام استريو سيارة مخصص للغاية.
يتم تركيب مضخمات الصوت المغلقة مسبقًا في صندوق. يجب اختيار مضخم خارجي لهذا النوع من السماعات.
تتضمن الصبووفر المزودة بالطاقة مكبر الصوت ومضخم الصوت في حاوية مدمجة واحدة وهي مثالية للتثبيت في المساحات الصغيرة ، ولكن ليس لإنتاج جهير كبير.
تم تصميم مضخمات الصوت الخاصة بالمركبة لتلائم المساحات البعيدة من سيارتك ، مثل الباب ، على سبيل المثال. هذه مثالية إذا كنت ترغب في تثبيت حصيف لمضخمات صوت سيارتك ، لكنها لن تخلق صوت جهير كبير.

2- فكر في خيارات المواصفات المتاحة:
قوة. إذا كنت تريد أصوات جهير كبيرة وغنية ، فستحتاج إلى مكبرات صوت صبووفر عالية الطاقة.
حساسية. يتطلب مضخم الصوت ذو الحساسية العالية طاقة أقل للتعامل مع الصوت الكبير.
نطاق الترددات. إذا كنت تريد أن يكون مضخم الصوت الخاص بك قادرًا على التعامل مع الأصوات ذات التردد المنخفض للغاية ، فستحتاج إلى مكبر صوت عالي التردد.
نوع العلبة. يؤثر نوع العلبة التي تختارها لمضخمات الصوت الخاصة بسيارتك على جودة الصوت الذي تصدره.
عدد ملفات الصوت. يمكنك اختيار ملف صوتي مفرد أو مزدوج. يفضل عشاق نظام استريو السيارة المخصص بشكل عام الملفات الصوتية المزدوجة لأنها توفر مرونة أكبر في توصيل نظام الصوت.
معاوقة. تؤثر الممانعة على تدفق التيار وتتراوح من 2 إلى 8 أوم. من المهم أن يتوافق مضخم الصوت لديك مع مقاومة المتحدث.

3- اختر نوعك.
 سيحدد هذا عدد مضخمات صوت السيارة التي يجب عليك شراؤها. بشكل عام ، لا تحتاج إلا إلى مضخمين صوتيين فقط إذا استمعت إلى موسيقى الهيب هوب أو الرقص أو التكنو أو أنواع الموسيقى الأخرى. خلاف ذلك ، يجب أن تفعل 1 مضخم صوت.

4- ابحث في الإنترنت عن مراجعات المنتج. 
بمجرد الاستقرار على نوع مضخم الصوت والمواصفات ، ابحث عن الخيارات المتاحة عبر الإنترنت.

5- قم بالتسوق للحصول على العلامة التجارية والطراز الذي تريده للحصول على أفضل سعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot