Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 4 يونيو 2020

4 اخطاء يجب الابتعاد عنها في سوق الاسهم

4 اخطاء يجب الابتعاد عنها في سوق الاسهم

4 اخطاء يجب الابتعاد عنها في سوق الاسهم
4 اخطاء يجب الابتعاد عنها في سوق الاسهم


غالبًا ما يمثل التداول تحديًا ، ولكن الأهم من ذلك كله أنه محفوف بالمخاطر. يتفق المستثمرون والتجار الناجحون جميعًا على أن ارتكاب الأخطاء هو أحد مكونات التعلم. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى تكرار الأخطاء التي ارتكبها الآخرون. سنتعلم جميعا من الأخطاء.

فيما يلي أربعة أخطاء يجب عليك ببساطة تجنبها داخل البورصة للحصول على مهنة ناجحة في التداول.

1- باستخدام الهامش
بصفتك مستثمرًا بديلاً ، يجب ألا تغرك أبدًا بما يتم تقديمه على أنه أموال مجانية. حديث الهامش عن الأموال التي يمنحها لك الوسيط كرصيد. بدون خبرة في التداول ، يمكن أن يؤدي الشراء على الهامش إلى ديون غير ضرورية. التزم بشراء الأسهم باستخدام رأس المال الخاص بك مما يضعك في ملف الخطر الذي يسمح لك به رأس مالك. بهذه الطريقة ، على الرغم من أن مراكزك لا تستسلم ، يمكنك قياس التداول في يوم آخر. عندما تتخبط استثماراتك بالكامل وتقوم بشرائها باستخدام الهامش ، فإنك تحصل على الدين بالإضافة إلى خسارة رأس مالك.

2- مطاردة الأسهم
ينطوي الاستثمار الحكيم على شراء سهم بأسعار الأسهم المناسبة والبيع عندما تصل القيمة إلى النقطة المرغوبة أو عندما لا تكون الخسارة مستدامة. إن ملاحقة الجورب يتطلب محاولة ملء طلب بالمزايدة على التوالي لأن الأرز يتحرك. غالبًا ما يكون هذا عرضًا رجعيًا ، وقد تفقد تركيزك في متابعة الطلب دون أن تكون استراتيجيًا بشأن المخاطر والرافعة المالية التي تملكها ببساطة. تجنب هذا بأقل التكاليف. الشراء في الوقت المناسب والانسحاب في الوقت الاستراتيجي. لا تطارد.

3- لا تأمل
التداول هو كل شيء عن المضاربة ، ولكن لا تنخدع بأنها لعبة الأمل والصلاة لكي تظهر الأسهم لصالحك. لذلك لا تأمل. بدلاً من ذلك ، ضع إستراتيجية للتحليل الفلسفي والمنطقي المدعوم لظروف السوق. غالبًا ما تكون هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستظل فيها ببساطة موضوعيًا في اختيار مراكزك وإجراء المكالمات. يتطلب شراء الأسهم على أمل بيعها بربح أمل كبير.

يتطلب الانضباط في التمسك باستراتيجيتك وإجراء تحليل الأداء لمعرفة كيفية أداء كل صفقة ، والتعاليم المستفادة والربح والخسارة مقابل محفظتنا. يمكن تحديد ذلك من خلال استكمال تحليل ما بعد التداول.

4- التقليل من شأن نفسك
يخشى معظم المستثمرين ، وخاصة المبتدئين ، من الهدف الذي يفكرون فيه أقل من أنفسهم عندما يتعلق الأمر بالتفوق داخل السوق. تم حجز النجاح بطريقة أو بأخرى للمستثمرين الخفيفين مع سنوات من الخبرة. ولكن لا تضلوا. يمكن للمبتدئين أيضًا أن يكونوا ناجحين ؛ لا تحتاج أن تأتي بعد سنوات من التداول. ومع ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على كيفية تعريف النجاح. بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن يستلزم النجاح إتقان تقنية تقلب 100 دولار إلى 150 دولارًا بعد يومين. الأمر كله يتعلق بالحصول على عوائد على رأس مالك. ومع اعتيادك على التداول ، يزداد رأس المال أيضًا بما يتماشى مع تحملك للمخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot