Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 4 يونيو 2020

8 فوائدة لألعاب الفيديو ..


8 فوائدة لألعاب الفيديو .. 

8 فوائدة لألعاب الفيديو ..
8 فوائدة لألعاب الفيديو .. 

منذ السبعينيات ، أصبحت ألعاب الفيديو أكثر طموحًا وتحديًا وتعقيدًا. يعتقد بعض الناس أن هذه الألعاب مضيعة لوقتك ، وهذا ليس صحيحًا. بما يتفق مع الخبراء ، هناك العديد من فوائد لعب ألعاب الفيديو. يتم إعطاء عدد منهم أدناه.

1. كفاءة أفضل

وفقًا لدراسة أجريت على متخصصين في الشقوق الصغيرة ، فإن اللاعبين الذين لعبوا ألعاب الفيديو لمدة 3 ساعات على الأقل أقل عرضة بنسبة 32٪ للتسبب في أخطاء باهظة التكلفة أثناء إجراءاتهم الطبية.

2. عسر القراءة

وفقًا لبعض الدراسات البحثية ، تتضمن بعض علامات عسر القراءة صعوبة في الاستماع. ووجد الباحثون أن فهم القراءة لدى مرضى عسر القراءة تحسن بعد أن لعبوا ألعاب الفيديو لبضع ساعات. لذلك ، يعتقد الباحثون أن الألعاب تتميز ببيئات متغيرة حيث تريد التركيز الكامل.

3. الرؤية

لا يجب أن تجلس أيضًا على حافة التلفزيون. إنها نصيحة شائعة يقدمها الآباء لأطفالهم. ومع ذلك ، لدى العلماء شيء مختلف ليذكروه. يزعمون أن الألعاب قد تحسن رؤيتك. كمثال ، وجدت دراسة أن لاعبي ألعاب الكمبيوتر يجدون من السهل التمييز بين مختلف التذكيرات الرمادية.

4. التعزيز الوظيفي

نظرًا لأن بعض أنواع الألعاب تشجع سمات القيادة ، فقد لاحظ الباحثون أن لاعبي ألعاب الكمبيوتر يحفزون من خلال اللعب على الكمبيوتر. حتى يتمكنوا من اختيار المهنة المناسبة. علاوة على ذلك ، قد يساعدك الارتجال في ألعاب الفيديو على التأثير على أزمة المكتب بطريقة أفضل.

5. التاريخ

تستفيد بعض الألعاب من الأحداث التاريخية لقيادة القصص. قد تحفز الأماكن والشخصيات الشباب على البحث عن المزيد عن الثقافة. بما يتفق مع العديد من الآباء ، تجعل الألعاب أطفالهم أكثر تفاعلاً مع التعلم.

6. التفاعل

تشجع العديد من الألعاب على التفاعل على مستوى الجسم ، وستجد أيضًا بعض الألعاب التي تحتاج إلى وحدة تحكم بسيطة محمولة باليد. أجهزة التحكم وعصا التحكم هذه تساعد الأطفال على تحسين نشاطهم البدني. علاوة على ذلك ، فإن الألعاب الرياضية التي تنطوي على التنس أو كرة القاعدة أو التزلج على الجليد جيدة لهذا الغرض.

7. عملية الشيخوخة

وفقًا للخبراء حول الدماغ ، تساعد الألعاب الأطفال على تحسين ذاكرتهم وقدراتهم على حل المشكلات. علاوة على ذلك ، سيستفيدون أيضًا من كبار السن. وجدت إحدى الدراسات أن لعب 10 ساعات من ألعاب الدماغ أدى إلى أداء إدراكي أفضل لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن الخمسين.

8. تخفيف الآلام

أفضل طريقة للتخلص من الألم هي الاستماع إلى شيء آخر ، ولعب الألعاب هي واحدة من أبسط الطرق. بصرف النظر عن هذا ، قد يساعد اللعب جسمك على إصدار استجابة مسكنة. كلما كنت أكثر انغمارًا ، كلما تحسنت صحتك الجسدية والنفسية لأن قد يتحسن مزاجك وينسيك الألم. إذا كنت قد تعرضت لإصابة مؤخرًا وتضررت من الألم المستمر ، نقترح عليك ببساطة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تشغيل لعبة الكونسول لديك. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot