Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

توصيات التداول في الفوركس

توصيات التداول في الفوركس

توصيات التداول في الفوركس
توصيات التداول في الفوركس


التوصيات الأساسية حول طريقة تجنب الاخطاء النموذجية والبدء في كسب أموال إضافية في تداول الفوركس.

التوصيات كالتالي: 
بماذا عليك أن تركز به. .

1- أزواج التجارة ، وليس العملات - مثل كل العلاقات ، عليك أن تفهم كل جانب. يعتمد النجاح أو الفشل في تداول العملات الأجنبية على كونك على حق بشأن كل من العملات والطريقة التي تؤثر بها على بعضها البعض ، وليس على عملة واحدة فقط.
2- المعرفة قوة - عند بدء تداول الفوركس عبر الإنترنت ، من الضروري أن تفهم ببساطة أساسيات هذا السوق إذا كنت ترغب في تشكيل أهم استثماراتك.
3- المؤثر الرئيسي للفوركس هو الأخبار والأحداث العالمية. على سبيل المثال ، لنفترض أن بيان البنك المركزي الأوروبي تم إصداره بشأن أسعار الفائدة الأوروبية والتي عادة ما تسبب موجة من النشاط. يتفاعل معظم القادمين الجدد بعنف مع مثل هذه الأخبار ويغلقون مراكزهم ويفوتون بعد ذلك عددًا من أبسط فرص التداول من خلال الانتظار حتى يهدأ السوق. الإمكانات داخل سوق الفوركس هي داخل التقلبات ، وليس في الهدوء.
4- تداول غير طموح - سيضع العديد من المتداولين الجدد أوامر ضيقة جدًا بحيث تتطلب أرباحًا صغيرة جدًا. غالبًا ما لا يكون هذا نهجًا مستدامًا لأنه على الرغم من أنك ستكون مربحًا على المدى القصير (إذا كنت محظوظًا) ، فإنك تخاطر بالخسارة على المدى الطويل حيث يتعين عليك استرداد الفرق بين العرض وبالتالي سعر الطلب قبل أن تحقق أي ربح ، وغالبًا ما يكون هذا أصعب بكثير بمجرد قيامك بتداولات صغيرة أكثر من مرة تقوم بتداولات أكبر.
5- تداول مفرط الحذر - تمامًا مثل المتداول الذي يحاول طلب أرباح إضافية صغيرة طوال الوقت ، فإن المتداول الذي يضع أوامر وقف خسارة ضيقة مع وسيط فوركس للبيع بالتجزئة محكوم عليه بالفشل. كما ذكرنا أعلاه ، يجب أن تقدم لمنصبك فرصة جيدة لإثبات قدرته على التوريد. إذا لم تضع أوامر إيقاف الخسائر المعقولة التي تسمح لتداولك بمحاولة القيام بذلك ، فستجد نفسك دائمًا تقوض نفسك وتفقد جزءًا صغيرًا من إيداعك في كل صفقة.
6- الاستقلال - إذا كنت فوركس جديدًا ، فستخطط إما لتداول أموالك الخاصة أو امتلاك وسيط لتداوله لك. حتى الان جيدة جدا. لكن خطر الخسارة يزداد بشكل كبير إذا كنت أحد هذين الأمرين:
التدخل في ما يقوم به الوسيط نيابة عنك (حيث قد تتطلب استراتيجيته فترة حمل ممتدة) ؛
اطلب النصيحة من مصادر كثيرة جدًا - لن تنتهي المدخلات المتعددة إلا بخسائر متعددة. خذ ميزة ، واذهب معها ثم قم بتحليل النتيجة - بنفسك ، لنفسك.
7- هوامش صغيرة - يعد التداول بالهامش أحد أهم المزايا في تداول الفوركس لأنه يسمح لك بتداول مبالغ أكبر بكثير من إجمالي الودائع الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا خطيرًا على المتداولين المبتدئين لأنه يمكن أن يجذب عامل الجشع الذي يدمر العديد من تجار الفوركس. أبسط دليل هو توسيع نفوذك بما يتماشى مع خبرتك ونجاحك.
8- لا استراتيجية - الهدف من تكوين الأموال ليس استراتيجية تداول. التقنية هي خريطتك للطريقة التي تقترحها لتكوين المال. تفصل استراتيجيتك النهج الذي ستتبعه ، والعملات التي تتداولها والطريقة التي ستدير بها مخاطرك. بدون تقنية ، ستصبح واحدًا من بين 90٪ من أحدث المتداولين الذين يخسرون أموالهم.
9- التداول خارج أوقات الذروة - يتمتع متداولو الفوركس المحترفون وتجار الخيارات وصناديق التحوط بميزة هائلة على متداولي التجزئة الصغار خلال ساعات الذروة (بين 2200 بتوقيت وسط أوروبا و 1000 بتوقيت وسط أوروبا) حيث سيعملون على التحوط في مواقعهم ونقلهم عندما يكون هناك بعيد حجم التجارة الصغيرة يمر (بمعنى أن المخاطر أقل). أبسط نصيحة للتداول خلال ساعات الذروة مباشرة - لا تفعل ذلك.
10- الطريقة الوحيدة هي صعود / هبوط - عندما يكون السوق في ارتفاع ، يكون السوق في ارتفاع. عندما ينخفض ​​السوق ، ينخفض ​​السوق. هذا هو. هناك العديد من الأنظمة التي تحلل الاتجاهات السابقة ، ولكن لا يوجد منها سيتكهن بدقة على المدى الطويل. ولكن إذا اعترفت لنفسك بأن كل ما يحدث في أي وقت هو أن السوق يتحرك فقط ، فسوف تندهش من مدى صعوبة مسؤولية أي شخص آخر.

11- التداول لأسباب خاطئة - لا تتداول إذا كنت تشعر بالملل أو غير متأكد أو تتفاعل نزوة. السبب المنطقي الذي يجعلك تشعر بالملل ببساطة في المقام الأول ربما لأنه لا توجد تجارة تتشكل داخل المركز الأول. إذا كنت غير متأكد ، فربما يرجع ذلك إلى أنه لا يمكنك رؤية التجارة لتشكيلها ، لذلك لا تقم بعمل واحدة.
تداول Zen - حتى بمجرد أن تتقدم في الأسواق ، يجب أن تحاول التفكير كما لو كنت لم تأخذ واحدة. هذا المستوى من الانفصال مهم إذا كنت ترغب في الحفاظ على وضوح ذهنك وتجنب الاستسلام للاندفاعات العاطفية وبالتالي زيادة احتمالية تكبد الخسائر. لتحقيق ذلك ، ترغب في تكوين نظرة مريحة ومسترخية. تداول فترات وجيزة لا تتعدى بضع ساعات في وقت واحد وتقبل أنه عندما يتم التداول ، فإنه بعيدًا عن يديك.

12-لا تكن ذكيًا - فأهم المتداولين الناجحين الذين أعرفهم يبقون تداولهم بسيطًا. إنهم لا يحللون طوال اليوم أو يبحثون في الاتجاهات التاريخية ويتتبعون سجلات الويب ونتائجها ممتازة.
13- القمم والقيعان - لا توجد "مساومات" حقيقية في التبادل التجاري. تداول الاتجاه الذي تذهب إليه القيمة وستكون النتائج محققة للتحسين.
14- تجاهل التقنيات - قد يكون فهم ما إذا كان السوق ممتدًا لفترة طويلة أو قصيرة مؤشرًا رئيسيًا لحركة السعر. تحدث المسامير داخل السوق عندما تتحرك كل وسيلة.
15- التداول العاطفي - بدون هذه الإستراتيجية المهمة ، أنت تتاجر بشكل أساسي بالأفكار فقط والأفكار هي العواطف وأساس ضعيف حقًا للتداول. عندما يكون معظم الناس مستاؤون وعاطفيين ، فإننا لا نميل إلى تشكيل القرارات الأكثر حكمة. لا تدع مشاعرك تتأرجح فيك.
16- الثقة - الثقة تأتي من التداول الناجح. إذا خسرت المال في وقت مبكر من حياتك المهنية في التداول ، فمن الصعب للغاية استعادته ؛ الحيلة ليست في السفر خارج نصف الجاهزة ؛ تعلم الأعمال قبل أن تتداول. تذكر أن المعرفة قوة.

يوضح الجزء الثاني والأخير من هذا التقرير بوضوح وسهولة المزيد من التوصيات الأساسية حول الطريق لتجنب المزالق والبدء في كسب أموال إضافية في تداول الفوركس الخاص بك.

1- خذها نوعًا ما كشجاعة - إذا اخترت ركوب الخسارة ، فأنت ببساطة تعرض الغباء والجبن. يتطلب الأمر ببساطة الشجاعة لقبول خسارتك وانتظار الغد للقيام مرة أخرى. إن التمسك بموقف سيئ يدمر العديد من التجار - بشكل دائم. محاولة أن تتذكر أن السوق غالبًا ما يتصرف بشكل غير منطقي ، لذلك لا تخطط لأي شخص للتداول ؛ إنها مجرد تجارة. لن تتسبب صفقة تجارية واحدة جيدة في نجاحك في التداول ؛ إنه أداء منتظم مستمر على مدى شهور وسنوات يخلق تاجرًا أمينًا.
2- التركيز - تخيل الأرباح المحتملة ثم "إنفاقها" قبل أن تدرك أنها ليست جيدة. تخصص في مركزك (مواقفك) الحالية وقم بوضع أوامر إيقاف الخسائر المعقولة في وقت قيامك بالتداول. ثم استرخِ وترف في الركوب - ليس لديك سيطرة حقيقية من الآن فصاعدًا ، سيفعل السوق ما يريد أن يحاول القيام به.
3- لا تثق بالعروض التوضيحية - غالبًا ما يسبب التداول التجريبي للمتداولين الجدد معرفة العادات السيئة. هذه العادات السيئة ، التي قد تكون خطيرة للغاية في نهاية اليوم ، تحدث لأنك تتلاعب بالأموال الافتراضية. بمجرد أن تتعرف على كيفية عمل نظام الوسيط الخاص بك ، ابدأ التداول بمبالغ صغيرة ولا تتحمل إلا الخطر الذي ستكسبه للفوز أو الخسارة.
4- التزم بالاستراتيجية - بمجرد جني الأموال من تجارة استراتيجية مدروسة جيدًا ، لا تذهب وتفقد نصفها في المرة القادمة في نزوة ؛ التزم باستراتيجيتك واستثمر الأرباح في التجارة اللاحقة التي تتوافق مع أهدافك طويلة المدى.
5- تداول اليوم - يركز معظم المتداولين الناجحين في اليوم بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير ، وليس ما قد يحدث خلال الشهر التالي. إذا كنت تتداول مع نقاط توقف من 40 إلى 60 نقطة ، فتخصص في ما يحدث اليوم لأنه من المحتمل أن يتحرك السوق بسرعة كبيرة للتفكير في المستقبل على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن الاتجاهات طويلة المدى ليست مهمة ؛ لن يساعدوك دائمًا إذا كنت تتداول خلال اليوم.
6- القرائن تكمن في التفاصيل - الخط السفلي في رصيد حسابك لا يخبر القصة بأكملها. النظر في تفاصيل التجارة الفردية ؛ قم بتحليل خسائرك وبالتالي خطوط الخسارة. بشكل عام ، فإن التجار الذين يكسبون المال دون أن يعانون من خسائر يومية كبيرة لديهم أبسط فرصة للحفاظ على الأداء الإيجابي في المستقبل.
7- نتائج المحاكاة - كن حذرًا للغاية وحذرًا من أنظمة "الصندوق الأسود" سيئة السمعة. غالبًا ما لا تفسر ما تسمى أنظمة إشارات التداول هذه بالضبط كيفية إنتاج إشارات التجارة التي تولدها. عادة ، تظهر هذه الأنظمة فقط مذكراتها للنتائج غير العادية - النتائج التاريخية. إن توقع سيناريوهات التجارة المستقبلية بنجاح أكثر تعقيدًا. توفر قدرات الخوارزميات عالية السرعة لهذه الأنظمة أنظمة تداول استرجاعية كبيرة ، وليست تلك التي يمكن أن تساعدك في التداول بفعالية في المستقبل.
8- تعرف على صليب واحد في كل مرة - كل زوج عملات حصري ، ويتميز بطريقة فريدة من المهنة في السوق. القوى التي تتسبب في مناورة الزوج لأعلى ولأسفل فردية لكل صليب ، لذا قم بدراستها وتعلم من تجربتك وتطبيق تعلمك على صليب واحد على الأقل في كل مرة.
9- مكافأة المخاطر - إذا قمت بتعيين 20 نقطة توقف وربح 50 نقطة ، فمن المحتمل أن تكون فرصك في الفوز حوالي 1-3 ضدك. في الواقع ، بالنظر إلى السبريد الذي تتداول فيه ، فمن المرجح أن يكون 1-4. لعب الفرص التي يمنحك السوق.
10- التداول لأسباب خاطئة - لا تتداول إذا كنت تشعر بالملل أو غير متأكد أو تتفاعل نزوة. السبب المنطقي الذي يجعلك تشعر بالملل ببساطة في المقام الأول ربما لأنه لا توجد تجارة تتشكل داخل المركز الأول. إذا كنت غير متأكد ، فربما يرجع ذلك إلى أنه لا يمكنك رؤية التجارة لتشكيلها ، لذلك لا تقم بعمل واحدة.
11- تداول Zen - حتى بمجرد أن تتقدم في الأسواق ، يجب أن تحاول التفكير كما لو كنت لم تأخذ واحدة. هذا المستوى من الانفصال مهم إذا كنت ترغب في الحفاظ على وضوح ذهنك وتجنب الاستسلام للاندفاعات العاطفية وبالتالي زيادة احتمالية تكبد الخسائر. لتحقيق ذلك ، ترغب في تكوين نظرة مريحة ومسترخية. تداول فترات وجيزة لا تتعدى بضع ساعات في وقت واحد وتقبل أنه عندما يتم التداول ، فإنه بعيدًا عن يديك.
12- التصميم - بمجرد أن تقرر وضع تداول ، التزم به ودعه يبدأ مساره. هذا يشير إلى أنه إذا كان وقف الخسارة الخاص بك على وشك أن يتم تشغيله ، فدعه يعمل. إذا تقدمت في التوقف في منتصف الطريق خلال حياة التداول ، فمن المحتمل جدًا أن تعاني من تحركات أسوأ ضدك. يجب أن يظهر عزمك على نفسه بمجرد أن تقر بأنك ببساطة أخطأت ، لذا اخرج.
13- عمليات الانتقال المتوسط ​​المتحرك قصيرة المدى - غالبًا ما يكون هذا واحدًا من أهم سيناريوهات التجارة الخطرة للمتداولين غير المحترفين. عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلاً ، فهذا يعني فقط أن السعر المعتاد في المدى القصير مناسب للسعر المعتاد في المدى الأطول. غالبًا ما لا يكون هذا مؤشرًا صعوديًا ولا هبوطيًا ، لذلك لا تقع تحت فخ الاعتقاد أنه واحد.
14- مؤشر ستوكاستيك - سيناريو خطير آخر. عندما يشير لأول مرة إلى حالة مستنفدة يحدث عندما تميل الزيادة الكبيرة داخل تقاطع العملة "المنهكة" إلى الحدوث. نصيحتي هي التسوق للحصول على العلامة الأساسية لصليب ذروة الشراء ثم البيع على العلامة الأساسية لصورة ذروة البيع. يعني هذا النهج أنك ستكون مع الاتجاه وقد حددت بنجاح خطوة إيجابية لها أيضًا كيفية السفر. لذا إذا كانت النسبة المئوية K والنسبة D تتقاطع مع 80 ، فقم بالشراء! (هذا هو نفسه في جانب البيع ، حيث تبيع بسعر 20).
15- هناك تقاطع واحد هو كل ما يهم - يبدو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول على ارتفاع ، لذلك تشتري الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي لأنه يبدو أنه لم يتحرك بعد. هذا أمر خطير في كثير من الأحيان. تخصص في صليب واحد في كل مرة - إذا كان EURUSD يبدو جيدًا بالنسبة لك ، فما عليك سوى شراء EURUSD.
16- وسيط خاطئ - يعمل أطنان من وسطاء الفوركس فقط من أجل تكوين أموال منك. اقرأ المنتديات والمدونات والدردشات حول الشبكة للحث على رأي غير متحيز قبل اختيار وسيطك.
17- صعودي للغاية - تظهر إحصائيات التداول أن 90٪ من معظم المتداولين سيفشلون في مرحلة ما. غالبًا ما يكون كونك متفائلًا بشأن مهارة التداول قاتلاً لنجاحك على المدى الطويل. ستتعلم دائمًا المزيد عن تداول الأسواق ، وإن كنت ناجحًا حاليًا في تداولاتك. حافظ على تواضعك ، وابق عينيك مفتوحتين على أفكار العلامات التجارية الجديدة والعادات السيئة التي قد تقع فيها.
18- تفسير أخبار الفوركس بنفسك - تعلم قراءة الوثائق المصدر لأخبار وأحداث الفوركس - لا تصدق تفسيرات القصص الإخبارية أو غيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot