Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 22 يونيو 2020

4 نصائح قبل شراء كمبيوتر محمول للدراسة عبر الانترنت


4 نصائح يجب التركيز عليها عند شراء كمبيوتر محمول


إذا كنت طالب جامعي على الانترنت ما ترغب به هو شراء جهاز كمبيوتر محمول يدعم ميزانيتك يلبي احتياجاتك. خلال هذه المقالة ، سوف نقدم لك بعض النصائح التي يمكنك ببساطة استخدامها للتسوق للحصول على أبسط كمبيوتر محمول لفصولك الجامعية عبر الإنترنت. تابع المقالة لفهم المزيد.

يجب أن يحتوي على:

1. معالج جيد

تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي ، فإن المعالج أو وحدة المعالجة المركزية هي دماغ الكمبيوتر المحمول. إذا كنت قد بدأت ، فستفحص وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7. ومع ذلك ، إذا كنت تنفق أكثر للأفضلية ، فستحصل على شيء أفضل. 

على سبيل المثال ، إذا كانت ميزانيتك تزيد عن 750 دولارًا ، فستحصل على الجيل الخامس من i5. بالنسبة للميزانية المحدودة ، يمكن أن يعمل i7 بشكل رائع.

2. تخزين SSD

إذا كنت على دراية بأقراص SSD ، فأنت تتمتع بالفعل بمهارات سريعة ، خاصةً مقارنةً بمحركات الأقراص الصلبة. كما أنها توفر مستوى أفضل من الموثوقية. في المقام الأول ، SSD هو أن أحدث التقنيات. تستهلك هذه الأجهزة طاقة أقل ولا تسخن بسرعة.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على برودة جهاز الكمبيوتر، فستحتاج إلى التسوق للحصول على جهاز كمبيوتر محمول يأتي مع SSD. سيكلفون نقود أكثر ولكنهم يستحقون السعر الإضافي.

3. ذاكرة الوصول العشوائي

للحصول على أبسط كفاءة ، تريد الحصول على مجموعة من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتخزين SSD إلى جانب معالج سريع. من الناحية المثالية ، يجب أن يحتوي جهازك على 8 غيغابايت على الأقل من الذاكرة. غالبًا ما يكون هذا مهم إذا كنت ستقوم بتشغليه ويعمل بسرعه.

بمعنى آخر ، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية ، و 16 غيغابايت رائعة و 32 غيغابايت كافية. على الرغم من أنك ستستخدم بالكاد 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ستحصل على الجانب الآمن إذا وضعت 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إذا كنت طالبًا في مجال الحوسبة أو مصورًا أو مهندسًا معماريًا ، فأنت تريد أن يكون لديك 16 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم لديها فتحات متعددة لذاكرة الوصول العشوائي. لذلك ، ستقوم بترقية ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك بمجرد أن ترغب في المزيد من الذاكرة. كل ذلك يتلخص في تلبية احتياجاتك. لذلك ، إذا لم تتمكن من الترقية الآن ، فلا يوجد ما يدعو إلى القلق. ستدحرج التبن لاحقًا بمجرد حصولك على أموال إضافية.

4. عمر البطارية

لست بحاجة إلى أن تكون جسديًا داخل الفصل الدراسي إذا كنت ترغب في حضور دروس عبر الإنترنت. لذلك ، لا تحتاج إلى كمبيوتر محمول بعمر بطارية أطول. نظرًا لأن عمر البطارية لن يكون اعتبارًا جادًا ، فستحصل على جهاز يأتي مع متوسط ​​عمر البطارية.

ما ترغب في تجربته هو الحصول على جهاز كمبيوتر محمول يوفر لك 3 ساعات كحد أدنى من وقت النسخ الاحتياطي. ستكون ثلاث ساعات كافية تمامًا إذا كنت ترغب في حضور دروس عبر الإنترنت أو مشاهدة محاضرات مسجلة.

باختصار ، هذه بعض النصائح التي قد ترغب ببساطة في التفكير فيها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول لفصولك عبر الإنترنت. فقط انظر في مواصفات كل جهاز تبحث عنه ومايناسبك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot