Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 19 يوليو 2020

7 خطوات تعلمك الاستعداد لسوق العملات الـ (Forex)




أن تكون تاجر فوركس
 
إن تداول الفوركس أمر بسيط ، فكل ما قد ترغب فيه هو أن يكون لديك حساب لتداول العملات الأجنبية به أموال ثم تدخل سوق العملات وتبدأ التداول.
 
أن تكون متداول بالفوركس هو عمل له استراتيجيات.  اذا كنت ترغب في النمو من خط البداية للحصول على القليل من المعرفة أو عدم وجودها إلى المرحلة التي لديك فيها خطة تداول ، وفهم مفاهيم وسلوك سوق الفوركس والاستعداد للتداول برأس بارد وفهم أن هذا يفوز و الخسائر كلها جزء من كونك تاجر الفوركس.
 
تعلم طريقة تداول الفوركس من خلال التفكير في نوع متداول الفوركس في سبع خطوات.
 
 
1. فهم حجمك داخل سوق الفوركس
 
هذا أمر حيوي تريد أن تفهمه ببساطة أنك مثل سمكة صغيرة جدًا في محيط كبير.
 
 داخل سوق الصرف ، يأتي الجزء الأكبر من السيولة من البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيين ذوي الخبرة. هذه هي الأسماك الكبيرة. سوف تتمتع الأسماك الكبيرة بسعادة كوجبة خفيفة تعمل باللمس.
 
عليك أن تكتشف السباحة بجانب هذه الامواج الكبيرة وأن تلتقط تيارات معادلة تقوم بها. السباحة ضدهم تميزك على أنها فريسة وسوف يتم تناولها عاجلاً أم آجلاً.
 
 
2. تعلم قراءة الرسوم البيانية للفوركس وفهم سوق الصرف.
 
يعتقد العديد من تجار الفوركس المبتدئين أن هؤلاء التجار الكبار يمكنهم الوصول إلى بعض استراتيجيات تداول الفوركس السرية أو استخدام مجموعة سرية من المؤشرات ، ولكن الحقيقة هي أن هذا ليس هو الحال ببساطة.
 
يستخدم لاعبو الفوركس الرئيسيون تقنيات تحليل فني بسيطة ولكنها مجربة - عادةً ما يكون الدعم / المقاومة الأفقية ، وتحديد نطاقات التداول.
 

3. إدارة الأموال
 
من المهم أن تفهم ببساطة كمتداول فوركس مبتدئ أن الضغط ليس على النسبة التي ستحققها من تداول الفوركس ولكن على كيفية إدارة ما لديك.

 
4. متخصصون في السوق
 
يفتح العديد من متداولي الفوركس المبتدئين برمجيات الرسم البياني للفوركس وينشطون أحدث مؤشر أو أداة اقوى ويشرعون في وضع تداولاتهم وفقًا لتوصيات الأدوات. هذا النوع من تداول الفوركس من غير المرجح أن يحقق نجاحًا كبيرًا في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot