Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 27 يوليو 2020

ابرز اخطاء المتداولون في سوق التداول





أبرز التجار وأصحاب المصلحة الذين لديهم الخبرة في عديد من الطرق يخسر خلالها التجار الأموال. في هذا الموضوع سنذكر اكثر الطرق التي يفشل بها المتداولون والتي ستساعدك على تجنب الخطأ مستقبلا.


1- التداول للمعرفة

يعترف معظم المتداولين الذين خسروا خسائر فادحة من تجربة التداول الخاصة بهم بأنهم بدأوا التداول دون تلقي أي تدريب أو دورة رسمية من جهى متخصصة. متعلمين بالمعلومات الأساسية فقط عن الأسواق ، يستثمر بعض الناس ويبدأون في التداول يأملون أن الحظ سيكون بجانبهم. بدلاً من تعلم طريقة التداول ، يبدأ هؤلاء المستثمرون في التداول لمعرفة كيفية عمل الأسواق. يؤدي هذا عكس أولويات الأحداث إلى خسائر لا يمكن التغلب عليها ، مما يجعل من الصعب على المتداول استرداد الأموال التي خسرها.

- إدارة المخاطر

إن فهم مستوى الخطر لصفقة ما وبالتالي فئة المخاطر التي يتم وضعها هي أن المبادرة هي تجنب خسارة المال عند التداول. إن إجراء تقييم مخاطر فرص الاستثمار داخل السوق يمكّن المتداول من معرفة الرافعة المالية التي يمتلكها مقابل الاستثمار وما إذا كان يستحق الرهان باستخدام الرافعة المالية.

- إدارة الأموال

بسبب عدم وجود مهارات في إدارة النقود ، يحتفظ المتداولون بحصصهم لفترة طويلة جدًا أو يطلقون سراحهم بسرعة كبيرة. لذلك ، على الرغم من الاستفادة من الصفقة ، ينتهي التاجر بخسارة.

مصاريف التحويلات

مثل أي استثمار آخر ، يكون للتداول تكاليف التشغيل التي يجب أخذها في الاعتبار عند إنشاء بيان الربح والخسارة. قد يخسر المتداول الأموال على الرغم من وجود عائد إيجابي خلال فترة التداول يدعم الأسعار المتكبدة على المبلغ. تشمل تكاليف المعاملات المعدلة المخصومة الضرائب والعمولات وفواتير الخدمات ، من بين الموارد الأخرى بما في ذلك الوقت الذي يقضيه التداول وإجراء الأنشطة الأخرى المرتبطة بالتجارة.


- انضباط

يخسر المتداولون المال لأنهم يفتقرون إلى استراتيجية تداول أو إذا كانوا بحاجة إلى واحدة ، فإنهم يبتعدون عن الخطة. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يخسر التاجر الذي ليس لديه محفظة متنوعة الأموال بسبب نقص انتشار المخاطر. وبالتالي ، فإن التداول بدون أمر محدد أو أمر جني ربح يعرض مواقف التاجر إلى خطر أكبر في خسارة الأموال على أمل حدوث "معجزة" في أي وقت.

- أدوات التجارة

الأسواق هي منصات حساسة للوقت وكثيفة البيانات. من المرجح أن يفوز المتداولون الذين لديهم بيانات مناسبة في الوقت المناسب أكثر من الآخرين داخل نفس السوق. يؤدي عدم وجود أدوات لتحليل البيانات والاتصال بكفاءة إلى قيام بعض المتداولين بتشكيل قرارات التجارة بعد ذلك. على سبيل المثال ، يمكن يؤدي وجود شبكة إنترنت بطيئة إلى إعاقة كفاءة المتداول ، وبالتالي يتخذ المتداول قرارات باستخدام البيانات بشكل متأخرة.

كيف أتجنب خسارة المال؟

مع المعلومات الأساسية حول كيفية خسارة المتداولين للمال ، من الأهمية بمكان أن تفهم أبسط الاخطار لتجنب هذه المشكلات من خلال تعلم الطريقة لتصبح متداول ناجح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot