Blonas

مدونة ثقافية واخبار

أخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 20 يوليو 2020

3 نصائح لاستثمار قصير المدى





يساعد الاستثمار في تنمية الاقتصاد لأنه يخلق نشاطًا اقتصاديًا ، مثل شراء وبيع المنتجات والخدمات وتوظيف الأشخاص. يحصل الموظفون على أموال ، ويقومون إما بتوفير أموالهم أو استثمارها أو إنفاقها.

لهذا الموضوع نضع لك 3 نصائح ان كنت تفكر في استثمار قصير المدة 

1- لا تكن بطلا
يتحدى السوق العالمي بأفكار متجددة ومتطورة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. لقد غير التمويل الجماعي طريقة عرض الأشخاص للمشاريع والعثور عليها ودعمها ، ولكن يمكن أن لا يكون كل مشروع مبتكر ناجح.
انتبه من فرص الاستثمار التي تدعي أنها تمتلك عائد مرتفع خلال مدة فصيره.
سيكون لديهم احتمال تحقيق عائد مرتفع ، ولكن لديهم أيض احتمال الإفلاس الفوري لمدير الاعمال الذي ليس لديه ما يخسره. ولا تريد ان يوضع استثمارك في قائمة المفلسين.

2- قم بواجبك
يتطلب الاستثمار الفعال بحث دقيق وكامل ، بما في ذلك جمع المعرفة المتعلقة بالسوق والشركة او المشروع الذي تستثمر معه ، وبالتالي إمكانية نجاح المشروع او الشركة. 

من الطرق التي يمكنك من خلالها حماية استثمارك هي البحث عن المشروع أو الشركة الذي تدعمه. تأكد من أنها عملية قانونية ومحترمة ، وتحقق من التعليقات ما اذا هناك احتيال. بمجرد التأكد من أن كل شيء مشروع ، تأكد من أن الفرصة تتمتع بفرصة عالية للنجاح وأنت على الطريق الصحيح.


3- اتبع النقود
حيث يوجد بالفعل سيولة بالنقد ، فمن المؤكد أن يكون هناك المزيد. بالطبع ، لا يكون هذا صحيح في كثير من الأحيان دائما، وتتحول الشركات أحيانا إلى الأسوأ ، باستثناء الجزء الأول ، فإن الأعمال ذات الاصول او رأس المال هي كمية أقل من المحتمل أن تتطلب الدخول. فإذا رأيت فرصة استثمارية ناجحة وغير احتيالية مع شركة ثابتة ، فمن المحتمل أن لديهم حملة قصيرة المدى يرتبونها لمشروع خاص بالاستفادة من استثمارك لتحقيق الربح.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot